مقالات

ضربة البداية

كل ثلاثاء

■ توقف الدوري أندية طرابلس الكبرى تقرر يف إجتماعها الطارئسحب الثقة من الرئيس الحالي للاتحاد الليبي لكرة القدم وعدم المشاركة في مسابقة الدوري بنظامها الجديد .. كما أعلنت عن إيقاف النشاط مع الاتحاد وطالبته بالاستقالة والتنحي والدعوة إلى الانتخابات مبكرة .

■ فترة وجيزة صحيفة الوقت نجحت رغم قلة الامكانيات بل ولنقل شحها وعدم وجودها في أن تستقطب نخب من الصحفيين والإعلاميين والمختصين والأكاديميين والأدباء والكتاب في فترة وجيزة وحافظت على أن يكون الثلاثاء هو موعد صدورها الأسبوعي .

■ كهل ومتسابق الحاج خليفة الجليدي عمره 63 عام قادم من منطقة الحرابة قرر المشاركة في ماراثون العاصمة طرابلس الذي أقيم الأسبوع الماضي مرتدياً البدلة العربية وتمكن من اكمال السباق لمسافة 21 كيلو متر .

■ مارأيكم زوجة تنتظر خروج زوجها من السجن بعد قضاء محكومية لمدة ٠15 سنة وقد عمدت إلى بيع حصتها في الأرض التي تحصلت عليها من الميراث وعند خروجه تزوج عليها بحجة أنها من الماضي .

■ مفارقة في الوقت الذي أدار الحكم معتز الشلماني دربي البطولة الافريقية بين الأهلي ، والزمالك المصريين في العاصمة السعودية باقتدار ونجاح .. سقط وبقوة وتنادت الأصوات المطالبة بتنحي والده عبدالحكيم الشلماني رئيس اتحاد الكرة .

■ طماطم مؤذ عمم مدير إدارة الفروع بجهاز الحرس البلدي منشوراً بضبط وسحب معجون طماطم علامة تجارية )الأميرة( من الأسواق ومنع بيعه وتداوله نتيجة أن الاختيارات بينت أن هذا المنتج غير مطابق للمواصفات القياسية وغير صالح للاستهلاك البشري .

■ عمر التركي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى